خسارة فريق نادي حوزة أمام اولمبيك العيون لكرة القدم يبعده عن الصدارة(صور)

0

صحراء توذوس سعيد لعبيدي

مني فريق نادي حوزة لكرة القدم بهزيمة مفاجئة داخل دياره بملعب العودة بالسمارة ،أمام فريق نادي أولمبيك العيون في بطولة الصحراء هواة الشطر الثالث في إطار القرار الجامعي القاضي بإستكمال ما تبقى من البطولة والتي دارت أطوارها “ويكلو” بدون جمهور .

المقابلة أدارها الحكم لحسن أعراب من عصبة سوس واشرف عليها المندوب الجامعي ابراهيم الداه الذي حرص على تطبيق بروتوكول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الفصلين 31_52 من قانون المنافسات ،بتنسيق مع الأندية المتنافسة والجهات المتداخلة.

تهنئة

الإبتعاد عن الملاعب بسبب جائحة وباء كورونا ألقى بظلاله على المقابلة على مايبدو حيث تميزت بضعف اللياقة البدنية للاعبين وغياب الإمتاع الكروي ،وهو ماجعل المقابلة فاترة وعرفت تضييع مجموعة من الفرص .

فريق نادي حوزة بخسارته أمام فريق نادي اولمبيك العيون أضاع فرصة الصعود وتصدر البطولة ،بعد فوز متصدر المجموعة نادي فريق شباب الجنوب بوجدور أمام نادي فريق شباب الساقية الحمراء بمدينة العيون ،والذي اصبح يمتلك 31 نقطة مقابل 28نقطة لنادي فريق حوزة .

هدف فوز فريق نادي أولمبيك العيون على فريق نادي حوزة سجله عميد الفريق الناجم الفقراوي في الدقيقة 76 من عمر المقابلة ،لينهي أمال الفريق المضيف بالصعود .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 2 = 3