أمن المرسى يوقف عصابة إجرامية بينهم قاصر

0

صحراء توذوس العيون

تهنئة

افاد مصدر مأذون لصحراء توذوس ان مفوضية الشرطة المرسى بالعيون، تمكنت صباح اليوم الخميس، من توقيف خمسة أشخاص، من ضمنهم فتاتين إحداهما قاصر، أعمارهم تتراوح ما بين 16 و 28سنة، وذلك من أجل تكوين عصابة اجرامية لإرتكاب جناية السرقة الموصوفة مع استعمال العنف، العلاقة الجنسية الغير الشرعية والتغرير بقاصر، السكر العلني البين وحيازة مخدر الشيرا.
وتابعت ذات المصادر ان مصلحة المداومة كانت قد توصلت بشكايات تقدم بها ستة ضحايا ضد المشتبه فيهم كونهم قاموا باقتحام مساكنهم عن طريق كسر ابوابها في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتحت التهديد بواسطة أسلحة بيضاء، قاموا بالاستيلاء على مبالغ مالية، ومجموعة من الهواتف النقالة، وبعض الاغراض الخاصة.
وواضحت أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة بمفوضية المرسى أسفرت عن إيقاف متزعم العصابة الإجرامية، والذي بعد تنقيطه بقاعدة بيانات الاشخاص المطلوبين قضائيا تبين انه مبحوث عنه وطنيا، كما عثر بحوزته على سكين من الحجم الكبير، لتتمكن بعدها عناصر الشرطة من إيقاف باقي المشتبه فيهم بمنزل بحي المسيرة.
كما ان اجراءات التفتيش التي أجريت بداخل المنزل  أكدت المصادر انها أسفرت عن حجز كمية من مخدر الشيرا، وثلاثة أسلحة بيضاء، وكذا قنينة من مادة “الماء القاطع”، بالإضافة إلى مجموعة من الألبسة وعشرة هواتف نقالة يشتبه في كونها متحصلة من فعل السرقة.
هذا وقد تم إخضاع الموقوفين الرشداء لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصرة بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث، بعد إشعار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 74 = 84