سفير المغرب لدى موريتانيا يقف على وضعية سائقي الشاحنات العالقين في نواكشوط ويوزع مساعدات عينية

0

صحراء توذوس الداخلة

قام سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا حميد شبار بزيارة لسائقي شاحنات نقل الخضروات والفواكه العالقين حاليا في نواكشوط بتوزيع عدد من السلات الغذائية تحتوي على كميات من السكر والدقيق والزيت والمواد الاستهلاكية الأخرى .

تهنئة

واكد سفير المملكة لسائقي شاحنات نقل الخضروات العالقين حاليا في نواكشوط أن السفارة تتابع قضيتهم عن كثب وهي في أتم الجاهزية للتعاطي مع قضيتهم في أية لحظة مشيدا بكرم الضيافة وروح التضامن الأخوية التي أبداها الموريتانيون تجاه أشقائهم في هذه المحنة .

كما ثمن السفير المغربي، خلال زيارته التفقدية، اليوم (الجمعة)، على مستوى تجاوب السلطات الإدارية والأمنية وكذا المنتخبين الموريتانيين مع احتياجات السائقين المغاربة؛ مبرزا أن مثل هذه الروح التضامنية وهذا التعاطف الكبير ليست بالأمر الغريب ولا الجديد على الدولة والمجتمع الموريتاني.

واطلع السفير شبار و وفد السفارة المغربية المرافق له على ظروف السائقين وأوضح للسائقين المغاربة في نواكشوط بأن العناية التي يحظون بها هي ذاتها التي وجدها رفاقهم العالقون عند الكيلومتر 55 شمال نواذيبو؛ مبرزا أن هؤلاء تلقوا زيارة تفقدية مماثلة من القنصل العام للمملكة في العاصمة الاقتصادية الموريتانية، كما وجدوا كل الترحيب وحسن الضيافة من أشقائهم الموريتانيين هناك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

74 − 72 =