جمعية حوزة الرياضية بالسمارة نجاح تهدده قلة الإمكانيات والدعم المحلي للمجالس

0

صحراء توذوس السمارة

تهنئة

في تواصل مباشر وبشكل حصري مع موقع “صحراء توذوس” من طرف المكتب المسير للجمعية الرياضية لفريق حوزة السمارة أكد المتحدثون أن خيار إستقالة جماعية للمكتب أصبحت تلوح في الأفق ،أمام الكم الهائل من الإكراهات المتراكمة على مدى سنين نتيجة انعدام الدعم المالي والمعنوي من جميع الجهات (مجلس جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء -المجلس الاقليمي للسمارة _المجلس البلدي للسمارة -) .
المكتب الذي يسهر على تسيير الفريق يضم خيرة شباب الاقليم تجمعهم التضحية من أجل الفريق كل من جهته لضمان استمرار الدفع بالفريق إلى الأمام من اجل توفير الجو الملائم لتأطير الشباب وصقل مواهبهم في جو رياضي صحي ، وهو ماتؤكده النتائج المحققة حيث احتل الفريق المرتبة الثانية بعد منافسة قوية كانت جمعته ضمن مجموعات قوية لوجيستيكيا وماديا وتاريخيا .

هذا، ورغم كل شيء إستطاعت جمعية حوزة السمارة الرياضية أن تبقى الممثل الوحيد لإقليم السمارة في قسم الهواة، كما تعتبر كذالك الجمعية ثاني إشعاع رياضي بالاقليم بعد وداد السمارة لكرة اليد .
ودق المكتب المسير من خلال منبر “صحراء توذوس” ناقوس الخطر للذين يعنيهم الشأن المحلي وعلى رأسهم السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة من اجل التدخل العاجل وإيجاد حل قبل فوات الاوان خصوصا وأن بطولة الهواة لهذه السنة على الابواب .
فهل سيلبي المسؤلون بإقليم السمارة النداء الرياضي للجمعية الرياضية حوزة السمارة لكرة القدم قبل فوات الأوان ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 + = 16