حصيلة التدخلات الأمنية ليلة رأس السنة بالسمارة

0

صحراء توذوس السمارة

رفعت المنطقة الأمنية بالسمارة درجة تأهبها بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية 2020، حيث اتخذت جملة من التدابير الاحترازية، للتصدي بشكل استباقي لما قد يعرفه الشارع العام، وبعض الأماكن العمومية بمدينة السمارة، من سلوكات متهورة، تخرج عن نطاق القانون والأخلاق العامة.

وكان رئيس المنطقة الأمنية بالسمارة، العميد الممتاز بوعزة الغربي، قد عمد على وضع استراتيجية ناجعة لمواجهة الجريمة أو أي طارئ، خلال ليلة رأس السنة، في إطار تنزيل التوجيهات العامة للمدير العام للأمن الوطني السيد عبداللطيف الحموشي، التي عممها على مختلف المصالح الأمنية بالمملكة .
هذا، وأفاد مصدر أمني ل”صحراء توذوس” انه تم خلال ليلة رأس السنة تم إلقاء القبض على مروج للخمور “ماء الحياة” 90 ليتر 30 منها جاهزة للبيع و60 ليتر مخمرة بحي الفتح.

وأضاف ذات المصدر ،أن العملية أسفرت أيضا عن القبض على إمرأة   بالحي الحسني متلبسة وبحوزتها أيضا كمية قدرت ب30 ليتر من مسكر ماء الحياة “ماحيا” 4 ليتر صافية جاهزية للبيع و26 لتر مخمرة .

كما صرح رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسمارة لصحراء توذوس، بأن الإجراءات الأمنية كانت أصلا مطبقة منذ أسبوعين، في إطار تنزيل القرار الحكومي الـأخيـر، والذي فرض حظر تجول ليلي على الصعيد الوطني لمدة ثلاثة أسابيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 2 = 6