المستشار مولاي أبراهيم الشريف سنسعى لإيجاد مناصب لفئة الدكاترة المعطلين بالكلية المتعددة التخصصات بالسمارة

0

صحراء توذوس السمارة

منذ إعلانه خوض غمار الانتخابات المقبلة بمدينة السمارة يواصل مولاي ابراهيم الشريف عقد سلسلة من اللقاءات الهامة بعيدا عن الاضواء مع مختلف الشرائح المجتمعية من منتخبين وأعيان ورجال أعمال وشباب ومعطلين من اجل فهم اكثر لعدد من الملفات الساخنة بالإقليم والتي تهم ساكنة زمور .

حيث عقد مولاي ابراهيم الشريف لقاء مطول دام زهاء ساعتين مع عدد من الدكاترة المعطلين تناولت مجمل المشاكل التي يعاني منها الشباب المعطل حاملي الشواهد العليا إضافة إلى مجمل القضايا التي تهم الشأن العام المحلي .

كما تركز اللقاء على مطلب إيجاد مناصب لفئة الدكاترة المعطلين بالكلية المتعددة التخصصات بالإقليم .

وفي تصريح خاص ل “صحراء توذوس” قال الدكتور “الطيب بيتا “أنه لمس خلال لقائه بالمستشار البرلماني وجود إرادة قوية للاخير من أجل تغيير الواقع المرير التي تعيشه مدينة السمارة في شتى المجالات .

واضاف أن الشاب المستشار البرلماني واعي بحقيقة الأوضاع الاجتماعية التي تعيشها ساكنة زمور خاصة فئة الشباب المعطل من حملة الشواهد العليا
مضيفا أن المستشار البرلماني تعهد بايصال رسالة إلى سيادة وزير التربية الوطنية والتعليم الذي سيقوم بزيارة الى مدينة السمارة بضرورة خلق مناصب شغل لفائدة الدكاترة المعطلين بالجامعة المتعددة التخصصات بإقليم السمارة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + = 26