الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسلم الملعب القروي للجماعة الترابية فم الواد

0

صحراء توذوس : العيون 

تم يوم الجمعة 22 فبراير 2019 على الساعة الحادية عشرة صباحا حفل تسليم الملعب القروي لفم الواد بعد نهاية عملية تعشيبه بالعشب الاصطناعي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،حيث استقبل السيد رئيس جماعة فم الواد رئيس عصبة الهواة ممثلا للجامعة و الوفد المرافق له والذي ضم رئيس جهة العيون الساقية الحمراء و العضو الجامعي مولود أجف و العديد من رؤساء و ممثلي أندية الهواة و الأقسام الشرفية. كما حضر الحفل السيد قائد قيادة فم الواد و الموظفين الجماعيين و رجال الإعلام و أعضاء المكتب المسير للنادي.

الحفل تميز بكلمة ممثل الجامعة التي هنأ من خلالها السيد رئيس الجماعة على هذه المعلمة و تمنى أن تساهم في اكتشاف و صقل مواهب المنطقة في كرة القدم.

أما السيد رئيس الجماعة فقد رحب بالضيوف و شكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها على استجابته الفورية لطلب تعشيب الملعب، كما بشرنا بأن باقي مرافق الملعب القروي لفم الواد سترى النور في القريب العاجل بشراكة مع جهة العيون الساقية الحمراء.
و بهذا الملعب تتربع جماعة فم الواد على عرش الجماعات القروية بالجنوب بما تتضمنه من بنية تحتية رياضية سيكون لها الأثر الكبير على نادينا و على التطور الرياضي بشكل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 4 =