banner
banner

الكرة البرتقالية تبصم على التألق مع انطلاقتها ببطولة الفئات الصغرى لعصبة العيون الساقية الحمراء

0

صحراء توذوس : العيون 

بمشاركة اغلب الفرق المنضوية تحت لواء عصبة العيون الساقية الحمراء لكرة السلة إحتضنت مدينة العيون بطولة الفئات العمرية الصغرى وذلك يومي 29 و30 يونيو 2021. 

العصبة وعلى الرغم من حداثة تأسيسها تسجل العصبة انطلاقة موفقة بالنظر إلى مجموعة من الإكراهات لعل أبرزها تأخر انطلاق البطولة الوطنية للقسم الوطني الثالث التي تشرف على تنظيمها العصبة بسسب إجراءات الحجر الصحي والاحترازات الوقائية من وباء كورونا كوفيد 19 والتي أثرت كثيرا على موعد انطلاق هذه البطولة.

التظاهرة عرفت مشاركة مجموعة من الفرق من مدن العيون والسمارة ومدينة المرسى وهمت فئني الفتيان والفتيات وذلك تزامنا مع انطلاق بطولات الفئات العمرية على الصعيد الوطني في نفس الوقت المعطى الذي حال دون إنجاز بطائق اللاعبين الصغار في الوقت المحدد وهو المشكل الذي عانت منه جميع العصب الوطنية. 

اليوم الأول من البطولة تميز بإجراء المقابلات فئتي الذكور والإناث فيما عرف اليوم الثاني استكمال بطولة الفئات بإجراء ثلاث مقابلات.

الروح الرياضية والندية سمات ميزت أطوار المباريات مع تألق جل لاعبي الفرق المشاركة إلى جانب المستوى التحكيمي الجيد لمجموعة من الحكام لأول مرة وبذلك الصم عصبة العيون الساقية الحمراء لكرة السلة على نجاح الموسم في سنتها الأولى بإجماع كل المتتبعين. 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 − 6 =