banner
banner

تعزيزات أمنية مكثفة بمدينة السمارة لأجل تأمين العملية الانتخابية ومراكز التصويت

0

صحراء توذوس : السمارة

تشهد مدينة السمارة منذ إنطلاق الحملة الانتخابية الجارية يوم 26 غشت الماضي، تعزيزات أمنية وحالة يقظة غير مسبوقة، من أجل تأمين الاستحقاقات الانتخابية وعمليات المشاركة في التصويت التي ستنطلق مجرياته إبتداء من صباح يوم غد الأربعاء.

وحسب مصدر مطلع لجريدة “صحراء توذوس” فإن الفرق الأمنية بمدينة السمارة، ستقوم بتكثيف دوريات ونقاط المراقبة عند مختلف مداخل ومخارج أحياء المدينة وأمام المدارس ومراكز التصويت، بغاية مرور إجراءات الانتخاب بطريقة سلسة وتحت أعين وتأمين رجال وموظفي الأمن بمدينة السمارة.

ويعتبر هذا الإجراء الأمني الذي يشرفه على تطبيقه العناصر الأمنية المختلفة، غاية في الأهمية، وضرورة في صون والحفاظ على الخيار الديمقراطي والقوانين الانتخابية المعمول بها في هذا الصدد.

كما يعبر الاجراء المذكور، عن جاهزية المؤسسات الأمنية في حماية الاستقرار وتعزيز التنمية، خصوصا بمدينة السمارة وتفادي حدوث أي إنزلاقات من شأنها التأثير على إرادة الناخبين العملية الانتخابية ككل التي سيعرفها الاقليم يوم غد الأربعاء.

وتعيش مدينة السمارة، منذ انطلاق الحملة الدعائية الانتخابية تعزيزات أمنية غير مسبوقة، إثر التكثيفات والدوريات التي صاحبت معظم المسيرات والتجمعات التي عقدتها الأحزاب السياسية المتنافسة بالاقليم، وهو الأمر الذي حظي باستحسان الساكنة المحلية وإشادتها الكبيرة.

وتأتي التعزيزات الأمنية التي تشهدها مدينة السمارة، منذ إنطلاق الحملة الانتخابية الجارية، في إطار الخطة الأمنية الشمولية لا سيما بالأقاليم والجهات الجنوبية، التي باشرتها الأسرة الأمنية بمختلف عناصرها ورتبهما تحت إشراف والي الأمن السيد حسن أبو الذهب ووفق توجيهات وتعليمات السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ببلادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 1 =