banner
banner

العماري لـ”صحراء توذوس”: إحتياج السمارة إلى نمط تدبيري جديد بين مُسببات التحالف مع حزب الاستقلال

0

صحراء توذوس : السمارة

وجه محمد فاضل عضو مجلس جماعة السمارة، في إتصال مع جريدة “صحراء توذوس” شكره للساكنة التي وضعت ثقتها فيه رغم قلة عددها كما قال والتي صوتت لصالحه بدون إغراءات وهذا ما يجعلها فئة مميزة من الناخبين باقليم السمارة حسب قوله.

وأضاف العماري، أن دخوله التحالف الذي سيدبر شؤون جماعة السمارة، برئاسة المهندس مولاي براهيم الشريف، جاء نتيجة مجموعة من اللقاءات مع رئيس البلدية الجديد، وفريق عمله حيث تم الوقوف فيها على تصوراته وأفكاره لاحداث نقلة نوعية في أليات ووسائل تدبير جماعة السمارة.

وذكر العماري في إتصاله مع جريدة “صحراء توذوس” أن إنضمامه إلى التحالف الحزبي المذكور، يأتي في إطار الدعم القوي الذي عبر عنه مسؤولو جهة العيون الساقية الحمراء (مولاي حمدي ولد الرشيد) ثم مختلف الحلفاء في ضرورة الاقلاع بالسمارة وتنميتها.

وأكد الأستاذ العماري، إلى أن جماعة السمارة أصبحت في حاجة ماسة إلى نمط تدبيري جديد، يقطع مع ممارسات الماضي، وما أدت إليه وفق المتحدث مما “نحن فيه اليوم من تردي وتأخر مقارنة بالمدن المجاورة”.

وخلص محمد فاضل العماري، في تصريحه مع “صحراء توذوس” إلى أن مدينة السمارة، باتت تحتاج إلى حكامة وشفافية في التسيير، والوقوف الشخصي لرئيس البلدية الجديد ومكتبه المسير وطاقمه الاداري على كل الملفات المطروحة، والتعاطي معها بالجدية المطلوبة وكذا الحضور الدائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 1 =