300×250

عملية أمنية مكثفة بالداخلة تسفر عن توقيف 8 أشخاص مبحوث عنهم

0

صحراء توذوس : الداخلة

تمكنت مصالح الأمن الجهوي بمدينة الداخلة، خلال 24 ساعة الماضية، من توقيف ثمانية أشخاص، أربعة منهم من أجل قضية تتعلق بحيازة وتقطير مسكر ” الماحيا”، فيما الأربعة الآخرون مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا إجرامية متفرقة.

وحسب مصدر أمني لجريدة “صحراء توذوس” فأن الموقوف الأول مبحوث عنه من أجل تنفيذ عقوبة حبسية، والثاني يشكل موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات، بينما الثالث مبحوث عنه من أجل السرقة، فيما الرابع مبحوث عنه من أجل إكراه بدني.

300×250

وقال ذات المصدر، إن العمليات الأمنية أسفرت عن توقيف شخصين متلبسين بحيازة كميتين من مسكر ماء الحياة، كما أسفرت عن إيقاف مزودهما بالمسكر ومساعده، ونتيجة لعملية التفتيش التي أجريت عليهما وبداخل مسكنهما أمكن حجز زهاء لترين ونصف من نفس المسكر، و 240 لترا من المواد المخمرة.

بالإضافة إلى دراجة نارية ثلاثية العجلات، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية، وكذا مجموعة من المعدات والوسائل التي تستخدم في عملية تقطير المسكر.

وتأتي هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح الأمن الجهوي بمدينة الداخلة قصد محاربة جميع الأفعال الإجرامية وتوقيف الأشخاص المطلوبين قضائيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 3 =