300×250

ولاية أمن العيون توقف 13 شخصا لتورطهم في قضايا إجرامية متفرقة

0

صحراء توذوس : العيون

كشف مصدر موثوق، أن المصالح الأمنية بولاية أمن العيون وفي إطار محاربة الجريمة وإيقاف المشتبه فيهم بارتكابها، تمكنت خلال 72 ساعة الماضية من إيقاف 13شخصا مبحوثا عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا إجرامية جنائية وجنحية مختلفة.

وقال المصدر إن توقيف المبحوث الأول عنه هو بسبب تكوين عصابة إجرامية لارتكاب جنايات ضد الأشخاص، السرقة الموصوفة بظروف الليل والتعدد واستعمال ناقلة ذات محرك والعنف، التهديد بأسلحة ظاهرية والضرب والجرح بواسطتها، تنظيم الهجرة الغير المشروعة واستعمال طريقة احتيالية للنصب لغايتها.

أما الموقوف الثاني يقول المصدر الأمني فقد كان يشكل موضوع بحث من أجل تكوين عصابة إجرامية، السرقة المقرونة بظروف الليل والتعدد والعنف واستعمال ناقلة ذات محرك. أما الثالث فمبحوث عنه بموجب ثلاث مذكرات بحث، اثنتين منها من أجل السرقة مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، والثالثة من أجل جناية الاغتصاب والسرقة مع الهجوم على مسكن الغير ليلا.

فيما الموقوف الرابع يضيف نفس المصدر فإنه مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض مع السرقة. الخامس مبحوث عنه من أجل الاختطاف بالعنف. السادس مبحوث عنه من أجل السرقة.

أما الموقوف السابع فمبحوث عنه من أجل خيانة الأمانة، فيما الموقوف الثامن والتاسع والعاشر فمبحوث عنهم من أجل قضيتين متفرقتين تتعلقان بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، فيما باقي الموقوفين مبحوث عنهم من أجل إصدار شيكات بدون مؤونة عند تقديمها للأداء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 4 = 4