تفاصيل الندوة الصحفية لجمعية السمارة أجيال لكرة السلة

0

صحراء توذوس : سعيد لعبيدي

عقدت إدارة جمعية السمارة أجيال لكرة السلة مساء اليوم ندوة صحفية لشرح وتقديم برنامج النسخة الثانية من كأس الصحراء لكرة السلة فئة أقل من 16سنة بقاعة الإجتماعات بالمندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بحضور رؤساء الأندية العريقة بالمغرب لكرة السلة والمتنافسة على كأس الصحراء في دورته الثانية .

الندوة أطرها رئيس جمعية السمارة أجيال لكرة السلة السيد البشير الإدريسي رفقة الطاقم التقني والإداري للنادي ،وبحضور منابر إعلامية وطاقم قناة العيون قسم الفضاء الرياضي بالسمارة .

الندوة الصحفية بسط من خلالها رئيس الجمعية المنظمة السيد البشير ،كرونولوجيا تاريخ الجمعية والدوري الوطني لكرة السلة بالعاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية السمارة .

البشير ،أكد أن مشاركة فرق عتيقة من طراز المغرب الرياضي الفاسي الجمعية الرياضية شباب الوطية من طانطان وجمعية الإتحاد الرياضي لطنجة وجمعية الأمل الصويري وجمعية الوداد الرياضي البيضاوي وجمعية السمارة أجيال بكأس الصحراء في نسخته الثانية لفئة 16سنة هو فرصة سانحة لبناء لبنات الوحدة والتعايش والإندماج بين مختلف مكونات الشعب المغربي من طنجة إلى الداخلة .

كما دعا إلى ضرورة تشجيع الديبلوماسية الرياضية ودعمها ،لقدرتها على تحقيق الكثير من أجل المساهمة في التنمية .

كما رحب البشير بكافة ضيوف العاصمة العلمية ،وتمنى لهم التوفيق في مختلف مراحل المنافسة الوطنية التي ستحتضنه القاعة المغطاة إبتداء من صباح يوم غد الإثنين فاتح أبريل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

81 − 74 =