كلميم..انطلاق الأيام الرياضية للكهربائيين بالجهات الجنوبية الثلاث

0

صحراء توذوس : كليميم

انطلقت مساء أمس الجمعة بكلميم الدورة الثانية للأيام الرياضية للكهربائيين بالجهات الجنوبية الثلاث للمملكة (كلميم واد نون والداخلة وادي الذهب والعيون الساقية الحمراء )، وذلك تحت شعار “الرياضة تواصل وأخلاق”.

وتجرى خلال هذه التظاهرة التي ينظمها النادي الرياضي والثقافي للكهربائيين بكلميم تحت إشراف من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الكهرباء)، مسابقات في أربع رياضات هي كرة القدم ، السباحة ، الشطرنج و الكرة الحديدة، بمشاركة فرق تمثل أقاليم الجهات الجنوبية الثلاث.
ويتبارى في هذه المسابقات فرق تمثل، بالإضافة الى النادي المنظم، النوادي الرياضية والثقافية والاجتماعية للكهربائيين بكل من الداخلة والعيون وطانطان.

وفي هذا السياق أكد رئيس مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، محمد زروال، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الدورة تأتي بعد “النجاح الكبير” الذي عرفته الدورة الأولى بمدينة العيون.
وذكر بأن هذه الأيام الجهوية، التي تعد جزءا من أنشطة وخدمات المجلس، هي خيار للمجلس بعد الأيام الدولية التي كان ينظما في السابق بمشاركة عدد من البلدان من أوروبا وافريقيا.

وركزت باقي المداخلات على أهمية هذه التظاهرة بالنظر الى كونها “تجمع جهوي” لأسرة الكهربائيين، وكذا مساهمتها في مد جسور التواصل والتآخي بينهم.
وتستمر منافسات هذه الأيام على مدى ثلاث أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

53 − = 44