السمارة :اسدال الستار عن دوري المرحوم الصالح جنحاوي ولد لبشير +فيديو

0

صحراء توذوس : السمارة

شهد مساء الیوم الاحد مرکز الاستقبال فعالیات حفل تکریم عاٸلة المرحوم الصالح جنحاوي،الحفل ترأسه السید الکاتب العام لعمالة السمارة،النائب البرلماني حبدي الزبير و المجالس المنتخبة،رٸیس الجامعة الملکیة لکرة الید ،بعض رٶساء المصالح الخارجیة ،الشیوخ و الاعیان ،ممثلوا المجلس الاداري ورٶساء فدرالیات جمعیات الاباء السمارة.العیون و بوجدور و فعالیات المجتمع المدني و وساٸل الاعلام .

بعد الافتتاح بأیات بینات من الذکر الحکیم تناول الکلمة الاخ مصطفی قاسم باسم ودادیة حي المسیرة فیلات المنظمة لدوري المرحوم رحب من خلالها بالحضور و شکر کل الشرکاء في تنظیم الدوري.تلته کلمات في حق المرحوم من طرف ممثلین عن التنظیمات المهنیة لساٸقي سیارات الاجرة بصنفیها الکبیر و الصغیر.وکذلک التنظیمات التي کان یشتغل داخلها المرحوم فدرالیات جمعیات الاباء بالسمارة،العیون و بوجدور،الرابطة المغربیة للمواطنة و حقوق الانسان والمکتب الاقلیمي للهلال الاحمر المغربي بالسمارة.
بعد ذلک تم تقدیم وصلتین حول السلامة الطرقیة من طرف تلامذة مدرسة القاضي عیاض الخصوصیة.تلاها توزیع الکٶوس و الجواٸز علی الفرق المشارکة في الدوري وتکریم زوجة و ابناء المرحوم من طرف رٸیس الودادیة نیابة عن الشرکاء في جو اختلط فیه الفرح و الحزن علی فراق المرحوم .

وفي الختام تقدم ابن المرحوم الاخ ابراهیم جنحاوي بکلمة باسم العاٸلة شکر من خلالها السلطات، المنتخبین ،المشرفین علی الدوري و کل الفعالیات الحاضرة علی هذه المبادرة الانسانیة و الاجتماعیة في حق المرحوم.

وتجدر الاشارة الی ان الدوري تم تنظیمه من طرف ودادیة حي السلام فیلات ومجموعة من الفعاليات النقابية والحقوقية والاقتصادية من أصدقاء المرحوم الصالح الجنحاوي ولد لبشير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

70 − 66 =