بالصور والفيديو…. عامل إقليم السمارة يترأس حفل المولد النبوي بالمسجد الكبير السمارة

0

صحراء توذوس السمارة 

شهد مسجد “الجامع الكبير” بمدينة السمارة مساء اليوم السبت حفلا دينيا بمناسبة إحياء ليلة المولد النبوي الشريف ترأسه عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي وبحضور رئيس المجلس الإقليمي وشخصيات مدنية وعسكرية وأعيان الإقليم ومندوب الاوقاف والشؤون الإسلامية وجموع المصلين .

 وقد تميز هذا الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية كما استمع الحضور إلى درس ديني قدمه بابوزيد إمام وخطيب المسجد وعضو المجلس العلمي المحلي تحت عنوان الإحتفال بذكرى, مولد النبي صلى الله عليه وسلم اتباع لسنته وتخلق بأخلاقه .

كما تطرق الخطيب خلال هذا الدرس إلى اخلاق النبي صلى الله عليه وسلم خصوصا مظاهر تواضع النبي وتجلياتها طيلة حياته من خلال تواضعه مع الكبير والصغير والانثى والذكر والعدو والصديق ونهيه عن التكبر ،وحثه للصحابة و أمته بضرورة التواضع كما عرج الإمام بابوزيد على ذكر أفضال التواضع في الدين الإسلامي ،مستشهدا من الكتاب والسنة .

واختتمت ليلة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة السمارة بالدعاء الصالح للسدة العالية بالله ،بحضور عامل الإقليم حميد نعيمي وسامي الشخصيات المدنية والامنية والعسكرية وجموع المصلين في أجواء روحانية ربانية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 52 = 59