عامل إقليم السمارة حميد نعيمي في زيارة تفقدية للقافلة الطبية المتعددة التخصصات التابعة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن

0

صحراء توذوس السمارة 

قام عامل إقليم السمارة حميد نعيمي رفقة وفد مرافق له بزيارة تفقدية للقافلة الطبية المتعددة التخصصات التابعة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، الموجهة خدماتها لفائدة ساكنة العاصمة العلمية السمارة والجماعات الترابية المجاورة لها، وذلك للوقوف عن كثب على سير هذه العملية الإنسانية، التي تندرج في سياق دعم الجهود المبذولة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن، تكريسا لقيم التآزر و خدمة لرعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

السيد عامل الإقليم حميد نعيمي كان مرفوقا بالسيد رئيس المجلس الاقليمي محمد سالم لبيهي وقائد الحامية العسكرية قطاع السمارة والنائب البرلماني حمد الشيگر ، والسادة رؤساء المصالح الخارجية والأمنية بالإقليم والسيد رئيس الجماعة الترابية السمارة بالنيابة ورؤساء الجماعات الترابية والسلطة المحلية وخلال هذه الزيارة التفقدية، قدمت الى السيد العامل والوفد المرافق له كافة الشروحات والتوضيحات حول طبيعة المهام التي تقوم بها هذه القافلة، وكذلك نوعية التخصصات والاجهزة الطبية المتوفرة، بالإضافة الى الأدوية التي تتوفر عليها صيدلية القافلة الطبية المتعددة التخصصات .

كما قام السيد العامل بجولة عبر مختلف مصالح ومرافق هذه القافلة ، التي تعرف منذ افتتاحها صباح اليوم الأربعاء 20نونبر 2019إقبالا كبيرا من طرف ساكنة إقليم السمارة والجماعات القروية التابعة لنفوذ الاقليم.

وبهذه المناسبة أشاد السيد العامل حميد نعيمي بالمجهودات التي تقوم بها الأطقم الطبية والتمريضية التي تشرف على هذه القافلة الطبية المتعددة التخصصات .

وفي هذا الإطار عبرت الساكنة المحلية للسيد العامل عن سعادتها بهذه القافلة، التي تعتبر قيمة مضافة في مسلسل النهوض بالأوضاع الصحية بالعاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 1