رسميا… تنصيب هشام الصحراوي رئيس المحكمة الابتدائية بالسمارة +صور

0

صحراء توذوس سعيد لعبيدي 

أشرف كل من السيد محمد الباز الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالعيون والسيد صالح الترازي الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف العيون، صباح اليوم الإثنين، على حفل تنصيب الرئيس الجديد للمحكمة الابتدائية بالسمارة هشام الصحراوي قادما إليها من المحكمة الابتدائية لمراكش، خلفا للسيد عباس الفاطمي . 

وحضر حفل التنصيب، أيضا حميد نعيمي عامل إقليم السمارة ، والفعاليات المنتخبة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية وقضاة ومحامو الدائرة القضائية وأطر المحكمة الابتدائية بالسمارة وشخصيات مدنية وأمنية وعسكرية.

وعبر هشام الصحراوي ، عقب تنصيبه عن اعتزازه بالثقة السامية التي حظي بها من قبل الملك محمد السادس، بعد مصادقة المجلس الأعلى للقضاء، مؤخرا على مجموعة من التنقيلات والتعيينات الجديدة، مؤكدا استعداده للعمل، بمعية وكيل جلالة الملك، للارتقاء بعمل هذه المحكمة والمساهمة في تطوير العمل بها من خلال الرفع من جودة الخدمات المقدمة والانفتاح على محيطها وضمان الشروط اللازمة لإرضاء كافة المتقاضين وجعل القضاء في خدمة المواطنين. 

ووعد الرئيس الجديد للمحكمة الابتدائية بالسمارة، بالانخراط مع جميع مكونات الدائرة القضائية والالتزام مع كافة أطر المحكمة وموظفيها وكتاب الضبط ومكونات أسرة العدالة بالدائرة الابتدائية بالسمارة، بشكل فعال ومسؤول من أجل تكريس المفهوم الجديد للعدالة، الذي يعتمد التبسيط في المساطر والتسريع في بلورة أحكامها وتحديث هياكلها وكفاءة وتجرد قضاتها والتزامهم بسيادة القانون. 

وأكد على مواصلة واستمرار الأوراش الكبرى لإصلاح منظومة العدالة التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس، الرامية إلى الإصلاح العميق والشامل للقضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + 1 =