بالصور…قبيلة الرگيبات أولاد الشيخ تكرم وتحتفي بأبنائها الباشا ولد فضلي والباشا الطالبي على طريقة الأجداد

0

صحراء توذوس السمارة 

في بادرة تاريخية قامت فعاليات ومكونات قبائل الرگيبات قبيلة أولاد الشيخ على التعبير عن سعادتها وفرحتها بالترقية الإدارية الأخيرة لخيرة أبنائها الباشا محمد أحمدة ولد فضلي والباشا محمد سالم الطالبي تأكيدا للثقة المركزية لوزارة الداخلية في أبرز رجالاتها من السلطة المحلية بالعاصمة العلمية والثقافية للأقاليم الجنوبية ومدفن الأولياء والصلحاء مدينة السمارة .

ابت مكونات وفعاليات وشباب قبائل الرگيبات قبيلة أولاد الشيخ الا أن تعتز وتفتخر بنجاحات أبنائها على طريقة الأباء والأجداد بتكريمهم بتقديم جمل كهدية لكل واحد منهم رافقته ثلة من ممثلي ومبعوثي قبيلة أولاد الشيخ نيابة عن باقي المكونات محملين بالعديد من التبريكات. التهاني والتوصيات بضرورة العض بالنواجد على أخلاق أبناء الخمسة أخماس الرگيبات ومواصلة العمل البناء من أجل الصالح العام ومافيه الخير للمواطن والوطن.

بادرة سجلت في كتاب التاريخ بمداد من ذهب وأحييت عادات وتقاليد الأجداد، في وقت تقاعست مجموعة من الشخصيات الاعتبارية للإقليم بالسمارة عن تسجيل موقف التهاني والتبريكات بمناسبة هذه الثقة المركزية لوزارة الداخلية في رجلين أباء وأصدقاء وإخوة للجميع وبصموا من خلال محطات مشرقة على كونهم سفراء حقيقين لقبائل الشرفاء الرقيبات ولساكنة العاصمة العلمية السمارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + 4 =