فيدرالية جمعيات الاباء بالسمارة تعقد إجتماع بمناسبة الدخول المدرسي موسم 2019-2020

0

صحراء توذوس يوسف لميسي 

عقدت فيدرالية جمعيات الاباء بالسمارة إجتماع بمناسبة الدخول المدرسي الجديد موسم 2019/2020 مساء يوم أمس الأربعاء 17 دجنبر 2019 بمقرها .

الإجتماع إستهلته الفيدرالية بقراءة الفاتحة على روح الراحل الضابط الممتاز عمر تاج الدين الذي قدم الكثير لناشئة وأفنى عمره في خدمة المتمدرسين والمتمدرسات من أجل ضمان تعليم الناشئة أصول التربية الطرقية وقوانين السير من خلال جولات كانت تنظمها الفيدرالية ومديرية الأمن ومديرية التعليم .

بعد الفاتحة والتذكير بمناقب المرحوم الراحل عمر تاج الدين ،إنتقل المكتب المسير للفيدرالية إلى جدول الأعمال الذي وقف خلاله المجتمعون على مجموعة من النقط المتعلقة بالتعليم بالعاصمة العلمية ،من خلال تشريح حقيقي للواقع التعليمي المشاكل والحلول وفلسفة فيدرالية جمعيات الاباء بالسمارة من أجل الرقي بالخدمة التعليمية وفق مقاربة تشاركية بين كافة مكونات المنظومة المحلية على رأسهم الشريك الأول للفيدرالية المديرية الاقليمية للتعليم بالإقليم.

هذا،وأشاد أعضاء الفيدرالية بالدور المحوري والفعال الذي يبذله المدير الاقليمي الجديد للتعليم السيد محمد بيد الله منذ تعيينه على رأس المديرية حسب تصريح خص به صحراء توذوس السيد لحسن الشرفي رئيس الفيدرالية وتابع ،أن بفضل الرؤية الواضحة المعالم التي سطرها السيد المدير الجديد حيث إستطاع إخراج التعليم بالسمارة من عنق الزجاجة إلى النور ووضعه على السكة الصحيحة ،وهو عمل جبار خصوصا يضيف الشرفي إذا عرفنا مستوى التخبط والعشوائية التي كانت تطبع التسيير الاداري للمديرية في السنوات الماضية وهو ما أثر على أسرة التعليم بالسمارة والناشئة هي من دفعت الثمن. 
وختم السيد لحسن تصريحه بكون الفيدرالية مطمئنة على التعليم بالسمارة لأنه في أيادي أمينة وأخص هنا السيد المدير الاقليمي للتعليم بالسمارة السيد محمد بيدالله وفريق عمله بالمديرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

61 − 60 =