300×250

حجز أكثر من نصف طن من المخدرات بجماعة حوزة إقليم السمارة

0

صحراء توذوس يوسف لميسي 

تمكنت دورية عسكرية تابعة للفوج 72 للقوات الملكية المسلحة المرابطة بالحزام الأمني بنفوذ الجماعة الترابية حوزة على بعد 167كلم عن  إقليم السمارة من  حجز نصف طن من مخدر الشيرا .

مصدر صحراء توذوس ،أوضح أن الدورية العسكرية التي أحبطت عملية تهريب اكثر من 20 رزمة تحتوي كل واحدة على حوالي 25 كلغ من المخدرات ،أثناء جولة إستطلاعية عادية تفقدية للمناطق المجاورة للحزام الأمني بجماعة حوزة .

وأكد ذات المتحدث ،أن يقظة عناصر القوات الملكية المسلحة بالحزام الأمني ،إستطاعت مرة أخرى إفشال مخططات التهريب الدولي للمخدرات. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.