banner
banner

عبد اللطيف وهبي مؤلم واقع مدينة السمارة والتي قدمت الكثير لبناء الوطن

0

صحراء توذوس : السمارة

وهبي خلال كلمة ألقاها امام انصار حزب الاصالة والمعاصرة بالسمارة في مهرجان خطابي يدخل ضمن لقاء جهوي حاشد إحتضنته القاعة المغطاة منظم تحت شعار ” الان ومعا شباب يقود وأمل يعود ،وبحضور فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب ومحمد سالم الجماني وسيدي صالح الادريسي وقيادات محلية وجهوية ،أكد على أن وضع السمارة مؤلم والعاصمة العلمية للاقاليم الجنوبية لاتستحق وهي التي قدمت التضحيات في معركة تحرير الوطن وانجبت أطر وقيادات ساهمت في بناء الوطن من مواقع مختلفة .
وتابع وهبي كلمته ،ان ثقته في نساء السمارة كبيرة ،وأن الأمل يتجلى في القيادة الشبابية للحزب بالاقليم والتي ستدافع بكل مسؤولية عن هموم وإنشغالات الساكنة ،كما ان القيادة الوطنية ستكون مسؤولة عن محاسبة ومتابعة وفاء مرشحيها بإلتزامهم تجاه المواطنين ومن وضعوا ثقتهم في الجرار ومرشحيه .

كما،جدد وهبي دعوته إلى إلتحاق الصحراويين بأرض الوطن ،مذكرا بالنداء الذي اطلقه المغفور له الراحل الحسن الثاني ” إن الوطن غفور رحيم ” ،للمساهمة جميعا في بناء هذا الوطن الذي يتسع للجميع .

وابرز ،وهبي ان حزبه يرتكز على مبدأ ينتصر للإنسان أولا واخيرا ،والسمارة لها من المؤهلات ما سيمنحها الريادة إن هي قادتها قيادة شبابية من أبنائها ،والمسؤولية هنا تقع على عاتق الساكنة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 7 = 1