banner
banner

رسمياً ..الخميس المقبل انتخاب رئيس مجلس جهة العيون والجمعة إنتخاب رئيس المجلس الجماعي

0

صحراء توذوس : العيون

حددت سلطات ولاية العيون الساقية الحمراء، تاريخ انعقاد جلسة انتخاب رئيسي مجلس الجهة، والمجلس الجماعي للعيون.

وقد تم تحديد يوم الخميس المقبل موعدا لإنتخاب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، وكذا المكتب المسير للمجلس في حلته الجديدة، فيما من المزمع أن يتم إنتخاب رئيس جماعة العيون يوم الجمعة المقبل، وذلك على ضوء النتائج التي أفرزها اقتراع 8 من شتنبر الخاصة بانتخاب أعضاء مجالس الجهات والجماعات.

وستدعو السلطات المحلية مرشحي الأحزاب الأعضاء بمجلسي الجهة والجماعة بالعيون، إلى جلسة انتخاب الرئيس ونوابه وكاتب المجلس، وذلك وفقا لمقتضيات القانون التنظيمي المتعلق بالجهات والقانون التنظيمي المتعلق بالجماعات.

ووفقا لنتائج انتخابات أعضاء مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، ومجلس جماعة العيون، فقد اكتسح حزب الاستقلال نتائج هذه الإنتخابات، حيث حصل على 9 مقاعد بالنسبة لانتخابات مجلس الجهة، و20 مقعدا في انتخابات مجلس جماعة العيون، وهو ما يعبد الطريق أمام حزب الميزان لتولي زمام الإشراف على تدبير المجلسين لولاية أخرى.

ومن شأن تولي حزب الاستقلال لتدبير مجلسي جهة العيون الساقية الحمراء وجماعة العيون، أن يمكن من مواصلة المسار التنموي الذي تعرفه مدينة العيون وكافة ربوع الجهة، على مختلف الأصعدة، وهو المسار الذي قاده خلال السنوات الأخيرة وبكل حنكة واقتدار، منتخبو الحزب، تحت قيادة عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 1 =