banner
banner

البلاوي: علاقتي مع مولاي براهيم جيدة..ونراهن عليه للاقلاع بالسمارة

0

صحراء توذوس : السمارة

على إثر التصريحات والانتقادات المنسوبة إلى سيدي محمد البلاوي، الفاعل الرياضي والمدير التقني لنادي الوفاق الرياضي، بخصوص الدوريات الرمضانية المنظمة من طرف جماعة السمارة.

وفي هذا الصدد فقد توصلت جريدة “صحراء توذوس” ببيان توضيحي من طرف المعني بالأمر، والذي أكد على أنها تصريحات يسعى مروجوها إلى تهريب وتمييع النقاش ومصادرة حق النقد وحرية التعبير، تحت غطاء الاتهام بهتانا باستهداف رئيس الجماعة المهندس مولاي براهيم الشريف والتشويش عليه وفرملة مساره التدبيري.

ونفى البلاوي خلال بيانه التوضيحي، أي اتهامات باطلة وكيدية من طرفه إتجاه السيد رئيس جماعة السمارة، قائلا أنها مجرد إصطياد للبعض في مياه عكرة بغاية “شيطنتي وزرع الفتنة والشقاق”

وقال البلاوي أنه كفاعل رياضي عان الأمرين طيلة عقدين من الزمن، فقد توسم الخير والتغيير الإيجابي على يد هذا الرئيس الشاب ( مولاي براهيم) وأنه لا يزال يراهن على قدرته في صناعة الفارق.

وأشار البلاوي إلى الانتقادات المذكورة والتي أخرجت من سياقها، كانت مجرد ملاحظات بناءة وانصبت بشكل حصري على مواصفات تدبير برنامج الدوريات الرمضانية بهدف تقويمه وإثارة الانتباه حوله ليس إلا.

وأوضح البلاوي أنه لن يكون مشجبا للبعض قصد تصفية حساباته السياسوية الضيقة، وخدمة أجندات غامضة، شدد على أنه بريء كل البراءة.

وذكر البلاوي أنه لن يتوانى اليوم أو غدا كما عهده الرأي العام السمراوي عن قول الحق ولفت الانتباه لكل مواقع التقصير والخلل، ملفتا إلى ثقته الكاملة في رحابة صدر رئيس جماعة السمارة وعدم انجراره إلى نهج تلك السياسات الإقصائية التي تستهدف جورا كل من عارض تدبير جماعته وتكميم الأصوات النشاز.

وخلص بيان محمد البلاوي المدير التقني لنادي الوفاق الرياضي، إلى دعوة الجميع لأجل تدبير ديمقراطي وموضوعي لكل خلاف والسمو بالنقاش العمومي إلى المستوى الذي تستحق السمارة بعيدا عن التضليل والتبخيس وغير ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 86 = 87