300×250

فرق عصرية وتقليدية تجتمع لإحياء سهرة فنية بالسمارة (صور)

0

صحراء توذوس : السمارة

شهدت مدينة السمارة عشية الاحتفالات المخلدة للمسيرة الخضراء، تنظيم سهرة فنية أحياها ثلة من الفنانين والفرق الموسيقية العصرية والتقليدية على غرار فرقة السمارة للفن والامداح النبوية والتراث الحساني ثم فرقة شباب السمارة وفرقة المعالي وفرقة أمل السمارة، بالاضافة إلى الفرق الوافدة على الاقليم كالفنان وليد رحماني وفرقة الفنان عيصام كمال ومجموعة لمشاهب.

السهرة الفنية بالسمارة وقف على تنشيطها كل من حنان خالدي ويوسف زعواطي، وسط حضور رسمي ضم كل من العامل حميد النعيمي ومدير وكالة الجنوب جبران الركلاوي، ورئيس المجلس الجماعي مولاي براهيم الشريف والبرلماني مولاي الزبير حبدي ورؤساء الجماعات وشخصيات متنوعة.

السهرة الفنية شهدت كذلك حضور أعداد غفيرة من المواطنين والمواطنات وخصوصا الفئات الشباب من عشاق التحف والوصلات الغنائية التي قام بتنشيطها فنانون وموسيقيون معروفون على المستوى الوطني.

300×250

وعرفت السهرة الفنية المنظمة وسط مدينة السمارة ترتيبات أمنية إحترازية شملت مجريات التظاهرة الغنائية التي عرفت إقبالا ملحوظا وسط إشادة الجميع بمدى المتعة والاثارة التي خلفها الحدث.

ويشار إلى أنه إختتام فعاليات السهرة الفنية قبل لحظات من ليلة الاثنين والمنظمة بمناسبة الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة من طرف وكالة تنمية الأقاليم الجنوبية بشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والتواصل قطاع الثقافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

23 − 13 =