300×250

برئاسة رمزي ولبيهي نجاح إستثنائي للمؤتمر الإقليمي بالسمارة (صور)

0

صحراء توذوس : السمارة 

عقد المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بالسمارة صباح اليوم السبت 20 أبريل 2024، وذلك في إطار التحضير للمؤتمر العام الثامن عشر للحزب، الذي ترأسه السيد رشدي رمزي، الكاتب العام لجمعية البناة وعضو اللجنة المركزية للحزب تحت شعار “تجديد العهد من أجل الوطن”.

وقد عرف المؤتمر الإقليمي بالسمارة حضور المفتش الإقليمي محمد سالم لبيهي. والنائبين البرلمانيين مولاي زوبير حبدي وفاطمة سيدة، الى جانب رئيس جماعة السمارة مولاي ابراهيم شريف، وذلك وسط مشاركة مكثفة لأطر ومناضلي الحزب من مختلف فروعه وهيئاته ومنظماته الموازية وروابطه المهنية ومجالسه المنتخبة على مستوى الإقليم.

وقد تميز المؤتمر الإقليمي بالعرض السياسي الهام الذي قدمه عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال رشدي رمزي، والذي استعرض من خلاله الوضع الحالي لضمير الأمة، والمراحل التي مر منها التحضير للمؤتمر الثامن عشر للحزب، الذي سينعقد نهاية الشهر الجاري، داعيا إلى رص الصفوف والوحدة من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الهام.

كما أكد على الإهتمام على الخاص الذي يوليه منسق الجهات الثلاث الحاج مولاي حمدي ولد الرشيد لعاصمة الأقاليم الجنوبية السمارة عموما وللإستقلاليين والمنتسبين والمتعاطفين مع الحزب على حد الخصوص.

لتختتم أشغال المؤتمر الإقليمي بإنتخاب مندوبين الممثلين في المؤتمر العام الثامن عشر، الذين بدورهم سينتخبوا أعضاء المجلس الوطني للحزب الممثلين للإقليم. بالمحطة التنظيمية الهامة المرتقبة ببوزنيقة نهاية الشهر الجاري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 2 = 1