أسرة الأمن الوطني بالسمارة تخلد الذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

0

صحراء توذوس : السمارة

خلدت أسرة الأمن الوطني بإقليم السمارة، صباح يومه الخميس 16 ماي الذكرى الثالثة والستون لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك خلال حفل احتضنه مركز الاستقبال والندوات  .

وشهد الحفل حضور السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة ورئيس الجماعة الحضرية ورؤساء المجالس المنتخبة وبرلمانيي الإقليم وسامي الشخصيات المدنية والعسكرية والقضائية وشيوخ وأعيان القبائل الصحراوية ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني وأطر وموظفي سلك الأمن الوطني .

وافتتح الحفل بتحية العلم الوطني وتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تقدم بعدها رئيس المنطقة الأمنية بإقليم السمارة، ليلقي كلمة بالمناسبة ، أكد فيها أهمية هذه المحطة الاحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، من خلال إبراز الجهود الحثيثة التي تقوم بها مختلف فئات أفراد الأمن الوطني من أجل استتباب السكينة والأمن وحماية الأرواح والممتلكات.

وتميز هذا الحفل بتقديم رجال الشرطة عروضا استعراضية قتالية تبرز مدى المهنية والاحترافية التي يتميزون بها اثناء أداء واجبهم في حفظ أمن المواطنين وممتلكاتهم .

كما شهد الحفل أيضا مشاركة براعم المؤسسات التعليمية اسرة الامن بالسمارة يومهم الوطني من خلال تقديم فقرات استعراضية وفنية تليق بالمناسبة .
وقد توج هذا الحفل بتكريم عدد من الشخصيات العامة ورجال الأمن عرفانا بالمجهودات التي بذلوها في سبيل حفظ الأمن والاستقرار بمدينة السمارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 2 = 7