السمارة : النسخة الثانية من الاعداد الجماعي لامتحانات البكالوريا دورة 2019

0

صحراء توذوس : مراسلة

نظمت جمعية خيمة الحكمة لمدرسي الفلسفة بالسمارة صباح اليوم الاثنين 20 الجلسة الافتتاحية للنسخة الثانية من الاعداد الجماعي لامتحانات البكالوريا دورة 2019 بحضور السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي ماء العينين حماني والذي قدم كلمة بالمناسبة أثنى فيها على هذه المبادرة المتفردة وعلى مجهودات السادة الأساتذة أعضاء الجمعية وفي كلمته ايضا نوه السيد مدير ثانوية مولاي رشيد انور الطاهري بهذا العمل الجاد داعيا المتعلمين والمتعلمات الى التعاطي الإيجابي مع هكذا مبادرات كما رحب السيد آب حمو رئيس الجمعية بالحضور والسيد المديري الإقليمي وشكر الأساتذة على تضحياتهم من أجل تمكين المترشحين من استدراك بعض التعلمات خلال هذه الدورات التأطيرية التي ستمتد من 20 الى 25 ماي 2019.

وعرفت الجلسة حضور عدد غفير من المتعلمين والمتعلمات. والمنتظر ان يستفيد من هذا التكوين التلاميذ والتلميذات المترشحون والمترشحات لامتحانات البكالوريا 2019 من مختلف الثانويات بالاقليم ثانوية مولاي رشيد ثانوية انس ابن مالك ثانويةوادي الساقية الحمراء ثم ثانوية الربيب كما أنه موجه أيضا لفائدة المترشحين الأحرار.

ويستمر هذا الدعم الى غاية يوم السبت المقبل يوميا ابتداءا من الساعة الثانية عشرة والنصف زوالا بثانوية مولاي رشيد التأهيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

93 − = 91