إختتام النشاط الإشعاعي لجمعية خيمة الحكمة لمدرسي الفلسفة بالسمارة

0

صحراء توذوس : مراسلة

نظمت جمعية خيمة الحكمة لمدرسي الفلسفة وكما دأبت كل نهاية موسم دراسي أياما اشعاعية تخصص لمراجعة شاملة لمقرر الفلسفة لفائدة تلاميذ وتلميذات إقليم السمارة متمدرسين واحرار، وقد عرفت هذه السنة مداخلات من طرف أساتذة المادة بالإقليم حيث ركزت هذه المداخلات على جوانب معرفية ومنهجية لمساعدة التلاميذ من اجل تجاوز الصعوبات والإكراهات المرتبطة ببناء موضوع متماسك وشامل حول مختلف موضوعات الامتحان الإشهادي الوطني الخاص بمادة الفلسفة.
وقد امتد برامج هذه السنة على بحر هذا الاسبوع وذلك من 20 إلى 25 ماي 2019.

واحتضنت ثانوية الأمير مولاي رشيد كما العادة النسخة الأولى والثانية من النشاط الإشعاعي الذي تسعى جمعية خيمة الحكمة إلى جعله محطة سنوية للمساهمة من جانبها في تذليل الصعاب أمام المتعلمين وتيسير سبل النجاح والتفوق في مادة الفلسفة.

وبهذه المناسبة لا يسع أعضاء جمعية خيمة الحكمة الا التقدم بالشكر الجزيل إلى كل من السيد المدير الإقليمي على دعمه الدائم ومسانتده المستمرة لأنشطة الجمعية التربوية وكذا السيد مدير ثانوية الأمير مولاي رشيد بجزيل الشكر وخالص العرفان على توفيره المناخ التربوي والبيداغوجي وجميع الوسائل من اجل إنجاح هذا النشاط الإشعاعي. كما تهنئ الجمعية جميع أعضائها على نجاح هذا النشاط الإشعاعي في نسخته الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

28 − 26 =