صور… تمثيل جريمة قتل شاب لصديقه بعد جلسة خمرية برحيبة العيون

0

صحراء توذوس من مدينة العيون 

قامت مصالح الشرطة القضائية القضائية بولاية أمن العيون ، بإعادة تمثيل جريمة قتل الرحيبة بعد جلسة خمرية من طرف شريكه و ذلك مساء اليوم السبت 29/06/2019 ،بحضور والي الأمن حسن أبو الذهب وممثل النيابة العامة ووسائل الإعلام.


وكانت انطلاقة عناصر الأمن من ولاية أمن العيون نحو مكانين لإعادة ثمثيل وقائع الجريمة بحي اسكيكيمة والرحيبة بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف العيون.

وفي بلاغ المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن العيون أكدت أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنت من فك لغز تعرض شخص ذو 28 سنة للضرب والجرح الخطيرين بالسلاح الأبيض المفضيين إلى الموت صبيحة يوم الجمعة 28/06/2019.

وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية في وقت قياسي من إيقاف مشتبه فيه ذو 22 ربيعا وهو في حالة سكر وهو مصاب بدوره بجرح بكتفه، حيث بينت الأبحاث والتحريات الأولية أن الموقوف والضحية تبادلا الضرب والجرح بينهما إثر خلاف نشب بينهما خلال جلسة خمرية بإحدى أزقة سوق الرحيبة أصيب على إثرها بجروح خطيرة بمختلف أنحاء جسده عجلت بوفاته أثناء نقله إلى قسم المستعجلات.

وبأمر من النيابة لدى محكمة الاستئناف تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، فيما تم إيداع الجثة بمستودع الأموات إلى حين إجراء تشريح طبي عليها لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + 1 =