حمدي ولد الرشيد يعطي إنطلاقة الحفل الإفتتاحي للجمعية الرياضية لبلدية العيون لكرة السلة +صور

0

صحراء توذوس من مدينة العيون 

احتضنت القاعة المغطاة بالقطب الرياضي الحزام مساء اليوم السبت الحفل الإفتتاحي للجمعية الرياضية لبلدية العيون لكرة السلة الذي تضمن مقابلة ودية جمعت بين نادي امل المرسى لكرة السلة والجمعية الرياضية لبلدية العيون لكرة السلة.


الحفل الذي حضر مراسيمه رئيس جماعة العيون حمدي ولد الرشيد والمستشار البرلماني بمجلس المستشارين ابراهيم الشريف يأتي تنظيمه بمناسبة تأسيس نادي البلدية لكرة السلة .


وفي كلمة بالمناسبة  أكد رئيس الجمعية المهندس ابراهيم الشريف أن إنخراط المجالس المنتخبة في توفير الملاعب الرياضية وعلى رأسها مجلس جماعة العيون من أجل الرقي بالرياضة بكبرى حواضر الصحراء العيون من خلال تأسيس أرضية مبنية على المقاربة التشاركية ،وهو ما أستطاع المجلس الجماعي للعيون من تحقيقه ببناء المرافق الرياضية وملاعب القرب بكافة أحياء المدينة ،وهذا الحفل الافتتاحي يأتي وعي من المكتب المسير للجمعية الرياضية لبلدية العيون لكرة السلة من أجل الرقي بالمشهد الرياضي عموما وبكرة السلة خصوصا.

الحفل الإفتتاحي للجمعية الرياضية لبلدية العيون لكرة السلة شهد لحظات إعتراف بتكريم رئيس مجلس جماعة العيون بمنحه قميص النادي البلدي لكرة السلة وتم تكريم رئيس جماعة المرسى بدر الموساوي ،وتوزيع شهادات تقديرية لمجموعة من الفعاليات الرياضية بالإقليم وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفرق المتنافسة.

يشار أن الجمعية الرياضية لبلدية العيون لكرة السلة تعتبر مولود جديد ينضاف لكرة السلة الصحراوية وهو المنخرط في عصبة كلميم لكرة السلة يسهر على تسييرها مكتب يترأسه المهندس مولاي ابراهيم شريف نائبه احمد زازا الكاتب العام سعيد لبيهي نائبه القاضي السالك أمين المال لبيكم المحفوظ نائبه سيد احمد الشيخي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + 6 =