بنشماش يصدر بيان يوضح فيه حقيقة إتهام “عزيزة شكاف” بالتخابر مع جهات معادية للمملكة

0

صحراء توذوس العيون  

أصدر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “حكيم بنشماش” بيان حول خبر نشرته جريدة “الصحافة” الإلكترونية، تتحدث فيه عن ما أسمته تورط النائبة البرلمانية بالحزب “عزيزة الشكاف”، في التخابر مع جهات أجنبية معادية للوحدة الترابية للمملكة المغربية وخدمة أجنداتها تحت قبة البرلمان، وتسريب معطيات رسمية غاية في الحساسية من لقاءات واجتماعات رسمية عقدت داخل وخارج المملكة، والتي تهم بالأساس الشؤون الخارجية للبلاد والدفاع الوطني وقضية الصحراء المغربية. على حد تعبير الجريدة.

ووصف بيان الأمين العام لحزب “PAM” هذه الأخبار بالإنحطاط والرداءة، وكذلك الإدعاءات الكاذبة.كما نفى “بنشماش” بشكل قاطع توصله بأي تقارير تتحدث عن الموضوع.

وختم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بيانه بالقول أنه يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه. حسب ماجاء في البيان.

وهذا نص البيان:

في تجل آخر من تجليات الانحطاط والرداءة التي أصبحت تخيم على بعض مكونات الحقل الحزبي والإعلامي، عممت جريدة إلكترونية أخبارا زائفة وادعاءات كاذبة عن توصل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بتقارير ذات صلة بمزاعم تذهب إلى حد التشكيك في وطنية نائبة برلمانية هي السيدة عزيزة الشكاف.

إن الأمين العام إذ ينفي نفيا قاطعا أن يكون قد توصل بتقارير في الموضوع أو أن يكون قد راسل رئاسة مجلس النواب في أي شأن من شؤون هيكلة لجانه الدائمة وشعبه؛ فإنه يدين ويستهجن بأقوى عبارات الإدانة والاستهجان أسلوب استهداف مناضلات ومناضلي الحزب، أيا كانت تقديراتهم واجتهاداتهم وقناعاتهم ، ويعبر بالمناسبة عن تضامنه المطلق مع الأخت عزيزة الشكاف، مجددا دعوته الصادقة لجميع المناضلات والمناضلين إلى اليقظة والوحدة والالتحام وإلى إدارة اختلافاتهم بأسلوب الحوار الديمقراطي .

كما يشير الأمين العام، إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى كل المساطر القانونية لمتابعة كل من يتطاول على الحزب ومؤسساته ومناضلاته ومناضليه، وترتيب الآثار القانونية وفق الضوابط الجاري بها العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 23 = 30