بالصور… فعاليات مراسيم ختام مهرجان تاغروين في نسخته الثالثة

0

صحراء توذوس السمارة 

أسدل الستار ليلة أمس الخميس بمدينة السمارة على فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان تاغروين خيمة التسامح الذي نظم في الفترة مابين 05 و 07 نونبر الجاري تحت شعار “لحمية والنية ركايز التنمية ” من تنظيم المنظومة المحلية بإقليم السمارة وبشراكة مع العصبة المغربية لحماية الطفولة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء.

حفل الاختتام عرف حضور عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الترابية أمكالة وشخصيات مدنية وعسكرية بالإضافة إلى ضيوف السمارة وفد أمريكا الجنوبية الذي يقوم بزيارة خاصة لمدينة السمارة بدعوة من عامل الإقليم .

وأحيى هذه السهرة الختامية نجوم الفرق الحسانية المحلية والفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد بالإضافة إلى الرابور مسلم الذي تفاعل معه جمهور منصة تاغروين .

وأكدت مديرة المهرجان فاطمة سيدة في كلمة بالمناسبة أن النسخة الثالثة من مهرجان تاغروين خيمة التسامح حققت النجاح المتوقع منها بفضل دعم ومساهمة كل الشركاء من سلطات محلية ورؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية ،ورفع ملتمس من أجل منح الدورة الرابعة لمهرجان تاغروين شرف الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

حفل الختام شهد تكريم مجموعة من الشخصيات والجهات الداعمة للمهرجان، ليتم في الاخير رفع برقية الولاء للسدة العالية بالله تلاها محمد محمود البيلال عضو اللجنة المنظمة للمهرجان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

56 + = 60