300×250

مواطنون يشتكون من بيروقراطية كورونا بالسمارة

0

صحراء توذوس السمارة

توصلت صحراء توذوس ،بمجموعة من الشكايات من قبل مواطنين وتجار صغار الراغبين في الحصول على وثيقة مغادرة المدينة  يتذمرون من ما أسموه “بيروقراطية كورونا بزمور لكحل ” التي يتعرضون لها منذ مدة وبعد أن إستنفذو كل بطاريات “سير وأجي ” أيقنو تمام اليقين أنهم مجبرين على الإنتصار للقيم الدولة ودولة المؤسسات وليس الأفراد ضد قاعدة (اللي جداتو فالمعروف مايبات بلاعشا ) حسب المشتكين دائما .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.