المجلس الاقليمي بالسمارة في دورة إستثنائية يخصص 70 مليون سنتيم قصد تهيئة قاعة جهاز الفحص بالرنين المغناطيسي

0

صحراء توذوس السمارة 

انعقدت صباح اليوم الثلاثاء 13 اكتوبر 2020 بقاعة الاجتماعات بعمالة إقليم السمارة دورة استثنائية للمجلس الإقليمي للسمارة طبقا لمقتضيات المادة 38 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق لمجالس العمالات والأقاليم، برئاسة محمد سالم لبيهي رئيس المجلس وبحضور السيد حميد نعيمي عامل الاقليم ، وأعضاء المجلس والخازن الإقليمي والكاتب العام لعمالة الإقليم.

الدورة الإستنائية التي جاءت بناء على مراسلة عامل الإقليم والتي تتضمن طلب عقد دورة استثنائية لدراسة النقط والتي تضمنها جدول أعمال هذه الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي للسمارة 3 نقاط جاءت على الشكل التالي :
1 _الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي بالسمارة والمندوبية الإقليمية للصحة قصد تهيئة قاعة جهاز الفحص بالرنين المغناطيسي بالكلفة تقديرية قدرت بسبعة مئة ألف درهم .
2_ برمجة اعتمادات مالية بالجزء الثاني بالميزانية لسداد أصل القرض الممنوح من طرف صندوق التجهيز الجماعي لفائدة الميزانية الإقليمية.
3_ تحويل اعتمادات من فصول إلى أخرى بالميزانية الإقليمية.

الدورة أشاد فيها عامل الاقليم بالدور الريادي للمجلس في المساهمة في تنمية الإقليم من خلال إنخراطه في مجموعة من المحطات ، وهو ما أكدته جل مداخلات أعضاء المجلس الاقليمي على إنخراط المجلس في جميع المشاريع والمقترحات التي تخدم الساكنة على قدم المساواة .

وفي الأخير تم التصويت والمصادقة بالإجماع على جميع النقط المدرجة ضمن جدول الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي السمارة في شهر أكتوبر 2020 ،ورفع ملتمس لوزير الصحة لتزويد الاقليم بالاطباء العامون ورفع برقية ولاء إلى السدة العالية بالله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

97 − = 89