الجامعة تحدد تاريخ إنعقاد الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية الداخلة وادي الذهب لكرة القدم بمدينة الداخلة

0

صحراء توذوس سعيد لعبيدي 

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ رسمي لها يوم الجمعة 27 نونبر 2020 كموعد لعقد الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية الداخلة وادي الذهب لكرة القدم بمدينة الداخلة .

وتجمع الاراء الرياضية بالجهة على الإجماع على انتخاب السيد علي أحمد زين رئيسا للعصبة من طرف أغلب أندية كرة القدم بالجهة .

تهنئة

 

و بعد هذا الجمع العام التأسيسي سيتم انتخاب أعضاء المكتب المديري للعصبة عن كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم النسوية والتصويت على النظام الأساسي للعصبة، الذي يشتمل على 39 مادة منظمة لعملها وللمجال الترابي لاشتغالها.

ووفق هذا النظام، ستسهر على تنفيذ برامج عمل الجمعيات الرياضية الهادفة الى النهوض بالانشطة الرياضية التي تدخل ضمن اختصاصها.

كما ستضطلع العصبة الجهوية بمسؤولية تنظيم المنافسات والتظاهرات الرياضية التي لها صبغة الهواية بين الجمعيات الرياضية والشركات الرياضية التي تتألف منها والمساهمة في دراسة وإنجاز مشاريع التهيئة الرياضية الجهوية، وفي تكوين الأطر التقنية في مجال تخصصها ،وتسهر العصبة على نشر وتعميم وتطوير ممارسة كرة القدم بجميع أنواعها واشكالها والتي لها صبغة الهوايةعبر المجال الترابي للعصبة .

 
وسيحدث المكتب المديري لجانا يحدد النظام الاساسي للعصبة عدد اعضائها خمسة، يتم تعيينهم من طرف الجمع العام العادي من بين أعضائه، ويعين رئيس المكتب المديري رئيسا للجنة من بين الاعضاء الذين يتألف منهم هذا المكتب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 45 = 52