300×250

هذه نتائج قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

0

صحراء توذوس : السمارة

وقع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك في القرعة التي تٌجرى حاليا، في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وأوقعت القرعة أسود الأطلس ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الغابون وإفريقيا الوسطى وليسوتو.

وجاءت القرعة على الشكل التالي، المجموعة الـ1: تونس-مدغشر -جزر القمر-غامبيا، والمجموعة الـ2: المغرب -الغابون -إفريقيا الوسطى-ليسوتو.

كما وقع في المجموعة الـ3 كل من منتخبات مصر -رأس الأخضر-موريتانيا-بوتسوانا، والمجموعة الـ4: -بنين -ليبيا-رواندا، والمجموعة الـ5:- غينيا الاستوائية -توغو -ليبيريا، والمجموعة الـ6: -أنغولا -السودان -نيجر

أما بخصوص المجموعة الـ7 فقد ضمت زامبيا -سيراليون -تشاد، والمجموعة الـ8: -غينيا -تنزانيا -إثيوبيا، المجموعة الـ9: -موزمبيق -غينيا بيساو-إسواتيني، والمجموعة الـ10: -ناميبيا-كينيا -زيمبابوي، والمجموعة الـ11: -أوغاندا-كونغو -جنوب السودان، والمجموعة الـ12: -بوركينا فاسو-مالاوي-بوروندي.

هذا ومن المقرر أن تنطلق التصفيات في شتنبر 2024 لتحديد أول 24 دولة ستتنافس على أكبر حدث في أفريقيا، كأس الأمم الأفريقية في المغرب عام 2025.

وتم تقسيم 48 دولة بما في ذلك الفائزون الأربعة من الدور التمهيدي (تشاد، إيسواتيني، ليبيريا وجنوب السودان) إلى 12 مجموعة تضم كل منها أربعة فرق للتنافس على أماكن في النهائيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 26 = 33