نزار بركة بالعيون.. وولد الرشيد يستنفر أنصاره

0

صحراء توذوس : الرباط

من المقرر أن تشهد مدينة العيون مساء اليوم السبت، اللقاء المفتوح الذي يعقده نزار بركة والقيادة السياسية لحزب الاستقلال مع الالاف من المواطنين والساكنة المحلية، وشيوخ القبائل الصحراوية المختلفة ومنتخبي وبرلمانيي الحزب ومنخرطيه، والذي ستثار خلاله قضايا سياسية واجتماعية هامة مثل التنمية بالصحراء، وجدية مقترح الحكم الذاتي، والتشغيل ودعم المقاولات والاستثمار.

وذلك استجابة للدعوى المفتوحة التي وجهها حمدي ولد الرشيد، منسق حزب الميزان بالأقاليم الجنوبية والمسؤول الوطني عن منتخبيه، لأجل حضور المهرجان الخطابي بساحة المشور كبرى ساحات العيون، والذي يجمع المتتبعون على أهميته، وكونه حدثا سياسيا وسيكون عرسا حزبيا بكل المعاني والمقاييس.

على أساس الاستعدادات واللقاءات التحضيرية، التي عاشتها العيون قبل أيام من طرف القبائل والفعاليات المدنية والرياضية ومختلف فروع الحزب وتنظيماته، قصد إنجاح المحطة التي يراهن عليها ولد الرشيد والاستقلاليون ككل، في بعث الإشارات والرسائل السياسية، وقوتهم الحزبية والانتخابية، وحجم التأييد المحلي والسكاني ومدى الشعبية.

و حط الرحال نزار بركة أمس الجمعة بالعيون، مرفوقا بأعضاء اللجنة التنفيذية، وأعضاء الفريقين الإستقلاليين بمجلس النواب، ومجلس المستشارين وأعضاء اللجنة المركزية.

وقد خُصص للوفد الاستقلالي استقبالا شعبيا حارا بمطار المدينة، من طرف ولد الرشيد وبحضور العشرات من المنتخبين والبرلمانيين والمستشارين الجماعيين بإقليم العيون، وشيوخ القبائل الصحراوية والوجهاء والأعيان، والساكنة المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

33 + = 43