هيئات حقوقية تدخل على خط الطرد التعسفي ل “حمزة امريح” من الوقاية المدنية

0

صحراء توذوس : العيون

توصلت مساء اليوم الأحد “صحراء توذوس” بمقطع فيديو لدخول الشبكة المغربية لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام بالمغرب على خط الطرد التعسفي الذي تعرض له قبل أيام حمزة امريح، معلم السباح بالجماعة الترابية فم الواد الواقعة غرب مدينة العيون.

وقد أدانت الشبكة المغربية لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام بالمغرب، الطرد التعسفي الذي تعرض له حمزة امريح من طرف القائد الإقليمي للوقاية المدنية بالعيون، كما طالبت الهيئة الحقوقية بإنصاف الشخص المذكور متعهدة بمراسلة وزارة الداخلية للنظر في الملف بشكل مستعجل.

وإعتبرت الشبكة المغربية لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام بالمغرب، الشاب حمزة أمريح أحد أبناء المنطقة ومن الواجب إتاحة الفرصة وضرورة إلتحاقه بعمله كسباح منقذ للعشرات من الأرواح المهددة بالغرق كل حين بشاطئ جماعة فم الواد.

وأعلنت الهيئة الحقوقية تضامنها اللامشروط مع الشاب حمزة امريح جراء الحيف والإقصاء الذي تعرض له من طرف القائد العام للوقاية المدنية الذي يجب عليه تصحيح الوضع وذلك إنصافا للمتضرر وتمكينه من حقوقه المشروعة والعادلة وعدم الشطط في إستعمال السلطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − = 11