خاص.. عبد المولى عبد المومني قرر مغادرة سفينة التعاضدية العامة والصدمة تصيب أعضاء المجلس الاداري للتعاضدية

0

صحراء توذوس من مدينة العيون

أعلن “عبد المولى عبد المومني”، رئيس المجلس الإداري لـ”التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية” في اجتماع للمكتب صبيحة اليوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري، عن قرار وُصف بأنه قرار على  الطريقة الأوروبية الجديدة في التسيير.

وكشف مصدر إداري مقرب  لصحراء توذوس ، أن رئيس المجلس الإداري للتعاضدية، أبدى رغبة شديدة في عدم استمراره على رأس المجلس.

وعبر “عبد المولى”، عن عدم استعداده للبقاء على رأس المجلس الإداري، خصوصا بعد النجاح الباهر الذي عرفه الجمع العام الـ 71 الملتئم مؤخرا بمنطقة بين الويدان تحت شعار:”قرن من الوفاء للتعاضد…إنجازات وطموحات مستقبلية” والذي خاضه دون أن يصحب معه أحد من الأطر المقربة له.

وأسر رئيس المجلس الإداري لأعضاء المكتب، عن نيته التنحي عن رئاسة المجلس الإداري في إطار التناوب الديمقراطي على المسؤوليات ودوران النخب، على حد تعبير مصدر الموقع.

ومن خلال طرحه لعدم استمراره رئيسا للمجلس الإداري للتعاضدية، يحاول “عبد المولى عبد الموني” فتح المجال أمام أشخاص آخرين لتحمل المسؤولية، في إطار جو ديمقراطي يسعى لترسيخه داخل التعاضدية.

من جهة أخرى، أصيب أعضاء مكتب المجلس الإداري للتعاضدية، المجتمعون صباح اليوم الأربعاء بدهشة كبيرة، بعد طرح الرئيس لمسألة التنحي عن رئاسة المجلس، وعبر العديد منهم عن تشبتهم به، حسب ما جاء في تصريحات المصدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

47 − = 40