بعد تدشين “دار الضيافة”رئيس جهة الداخلة الخطاط ينجا يزور مشاريع نوعية للداخلة مبادرة

0

صحراء توذوس من مدينة الداخلة 

قام رئيس جهة الداخلة وادي الذهب السيد “الخطاط ينجا”، اليوم الجمعة 02 غشت 2019 بزيارات ميدانية لعدد من المشاريع في إطار برنامج الداخلة مبادرة للفوج الأول برسم سنة 2019.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى العشرين لعيد العرش، حيث يتعلق الأمر بمشاريع تهم قطاعات: السياحة، الصحة، البيئة، الطعامة، الصناعة والخدمات الالكترونية وكذا الصيد البحري.

هذا و ثمن السيد رئيس الجهة رئيس اللجنة التقنية للبرنامج، مجهودات الجمعية في خلق مناصب الشغل والحد من البطالة، وحث المستفيدين أن يكونوا قدوة للمشاريع القادمة متعهدا بالاستمرار في دعم جميع البرامج الاجتماعية في أفق تحقيق التنمية المنشودة بالجهة.

وكان رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا رئيس اللجنة التقنية لبرنامج التشغيل الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب “محور قروض الشرف »، قد ترأس يوم الخميس الماضي 1 غشت 2019 بمقر الجهة اجتماعا للجنة التقنية لبرنامج الداخلة مبادرة للوقوف على المراحل المنجزة في إطار مخطط العمل السنوي 2019 حيث تم تقديم عرض مفصل لمختلف المراحل المنجزة برسم سنة 2019 والتي تؤكد تحقيق الأهداف المسطرة بمخطط العمل السنوي للبرنامج المصادق عليه من طرف لجنة القيادة لبرنامج التشغيل الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب “محور قروض الشرف” التي يترأسها السيد والي الجهة.

جدير بالذكر، أن الفوج الأول برسم سنة 2019 يضم 11 مشروعا بغلاف مالي 995.000 درهم والذي خلق 34 منصب شغل، وذلك في افق تمويل باقي المشاريع قبل نهاية 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − = 6