السمارة :مواطنون يشتكون من التعتيم على نتائج الجدول التعديلي للوائح الإنتخابية بجماعة اجديرية الترابية

0

صحراء توذوس : ليلى الساعدي

توصلت صحراء توذوس ،بمجموعة من الشكايات تقدم بها للموقع مجموعة من المواطنين من ساكنة جماعة اجديرية الترابية ،حول مجموعة من الخروقات شابت عملية التسجيلات الأخيرة بسجل اللوائح الإنتخابية للجماعة .

وأوضح ذات المشتكون أن دائرة بعينها تعرف إنزال منقطع النظير من خلال تسجيل مجموعة بشرية لاتنتمي للجماعة ،ولكن تتوفر على صكوك الثقة من عند منتخب بالجماعة حسب المشتكون،يسعى من ورائها من جعل دائرته أكبر دائرة بشرية مايخوله إنجاح عضوين .

وأضاف ذات المتحدثون ،أن مجموعة من طلبات المواطنين تتعلق بالإطلاع على الجدول التعديلي الذي يتضمن نتائج مداولات اللجنة الإدارية بخصوص الطلبات والشكاوي المعروضة عليها ،قوبلت بالرفض والتسويف والتبريرات الواهية التي كان أخرها أن الموظفة المسؤولة عن الطلبات “موجوعة” مريضة .

كما سجل المشتكون تساؤلهم عن سر هذه الغابة التي تخفي مجموعة من التجاوزات والخروقات الغير قانونية ،ومع ذلك يلزم الجميع الصمت ،وهو ماأعتبرته الشكايات يضرب في التوجهات السامية لملك البلاد ،ويعمق من جراح الحالمين بالتخلص من منتخبو “من أنتم ” والتقعيد لثقافة المدينة والقطيعة مع ثقافة الخيمة ولغزيان ،وتنزيل القانون بحذافيره ،وبعد ذلك فليتنافس المتنافسون من أجل خدمة وتنمية البلاد والعباد ،يختم المشتكون .

وحري بالذكر ، أن صحراء توذوس حاولت التواصل مع المجلس الجماعي ولكن لم نتمكن من ولوج الجماعة نتيجة التسييج وأبواب القلاع الحديدية التي فشلنا للأسف في تجاوزها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 9