تفاصيل.. السهرة الفنية الثانية من فعاليات مهرجان تاغروين في دورته الثالثة

0

صحراء توذوس السمارة 

كان جمهور مهرجان “تاغروين” السمارة مساء امس الاربعاء 6نونبر2019 على موعد مع كشكول غنائي متنوع من السهرة  الموسيقية والطربية الثانية من المهرجان ،والتي أمتعت  الجمهور الغفير الذي حج بكثافة  لمتابعة السهرة الكبرى بالمنصة التي أعدت لاستقال هذا العرس  الكبير بساحة السلم والتسامح تاغروين .

ونشطت هذا الحفل من هذه السهرة لمهرجان تاغروين مجموعة الصداقة للموسيقى الحسانية ومجموعة الشابة الغزواني ووصلة كوميدية للفنان بوجمعة الجميعي ومجموعة الفنان الشعبي مصطفى أومگيل وفرقة الطبول والفرقة الاستعراضية سلطانة فقرات السهرة الفنية الأولى شهدت تجاوب كبير من لدن الجمهور مع الإيقاعات الموقعة والتي أدت من خلالها الفرق المشاركة أروع أغانيها و طبعت مسيرتها الحافلة.

وتشكل النسخة الثالثة من المهرجان،مرة أخرى حسب المنظمين، مناسبة لمنطقة السمارة لإشعاع غنى وتراث الثقافة الحسانية.واستقبال موسيقيين من شمال المملكة
من أجل إشعاع قيم الانفتاح والتبادل والمشاركة ، للمساهمة في خلق روابط بين الفنانين والجمهور وبين الفنانين أنفسهم.

وانطلقت هذه السهرة الفنية الكبرى ابتداء من الساعة الث مساء إلى حدود الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، ومن بين ابرز الفعاليات الفنية التي حضرت هذه السهرة الفنانة فارسة الأغنية الشعبية “الستاتية” والتي أشادت بمشاركتها في هذه السهرة الفنية الكبرى .

ومن جهة أخرى قالت الفنانة المتألقة الستاتية والتي كانت حاضرة ضمن مجموعتها هي الأخرى في هذه السهرة أنها جد سعيدة بتواجدها وحضورها ضمن هذا العرس الفني
شاكرة المنظمين،مؤكدة أنها طالما تمنت لقاء جمهور مدينة السمارة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

78 − = 72