بالصور… إفتتاح أول منشأة سياحية فندق صحريانو السياحي بالسمارة

0

صحراء توذوس سعيد لعبيدي 

أشرف عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي محمد سالم لبيهي ورئيس جماعة السمارة محمد الجماني وثلة من سامي الشخصيات المدنية والعسكرية والأمنية على إعطاء الإنطلاقة الفعلية للمنشأة السياحية فندق ومطعم صحاريانو .

المشروع الأول بالإقليم في الجانب السياحي الذي يواكب شروط الخدمات الفندقية بالمغرب،والذي جاء ليعزز من البنية الإيوائية للعاصمة العلمية والثقافية والروحية للأقاليم الجنوبية السمارة  .

كما أن الوحدة الفندقية المتكاملة صحاريانو بالسمارة تتربع على مساحة إجمالية تقدر ب 4800 متر مربع كما  تتوفر على 30 سرير من الطراز العالي توفر لزواره كافة وسائل الراحة بشكل راقي وفخم وحوالي 20 غرفة وقاعة للندوات وقاعة للحفلات والمناسبات والافراح بالإضافة إلى محطة للوقود عصرية متكاملة الخدمات ، وفضاء خاص بألعاب الأطفال ،كما تتوفر المنشأة السياحية بالسمارة على مقهى عصري وتقليدي مجهز بأحسن التجهيزات ، ومتجر للمواد الاساسية ومطعم للأكلات المحلية والمغربيةوالشرقية والخليجية والغربية .

 

المنشأة السياحية فندق صحاريانو بالسمارة التي أعطى عامل الإقليم إنطلاقة الشطر الأول منها رصدت لها الجهة المالكة ميزانية إستثمار تقدر ب 11 مليون درهم ،والتصنيف 4 نجوم .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

40 + = 41