banner
banner

عاجل.. هذا هو التحالف الحزبي الجديد الذي سيقود جماعة السمارة

0

صحراء توذوس : السمارة

توصلت جريدة “صحراء توذوس” ببيان موقع من طرف ثمانية أحزاب سياسية ممثلة داخل المجلس البلدي للسمارة جرى خلاله الاتفاق على إنتخاب وتشكيل المكتب المسيير الذي سيقود المجلس الجماعي خلال الفترة الانتدابية المستقبلية.

وحسب البيان المذكور فإن التحالف الحزبي الجديد يضم كل من حزب الاستقلال، وحزب النهضة والفضيلة، وحزب الاتحاد الاشتراكي، حزب الوحدة والديمقراطية، حزب العمل، حزب التقدم والاشتراكية، حزب البيئة والتنمية المستدامة، حزب العدالة والتنمية.

وأضاف البيان الذي جرى إعلانه في هذه الجمعة المباركة، أن المشاورات بين الأحزاب المعنية، أجمعت على الرؤية وبرنامج العمل الذي يمكن البناء عليه في طريقة الاشتغال وتدبير المجلس البلدي للسمارة السنوات القادمة.

وذكر البيان، أن التحالف الحزبي الجديد والذي سيقود المجلس الجماعي للسمارة، من شأنه الاستجابة للتطلعات والانتظارات الشعبية في تحقيق التنمية وإحداث التغيير المنشود من الساكنة المحلية للسمارة.

وخلص البيان الذي توصلت به حصريا جريدة “صحراء توذوس” إلى أن التحالف الحزبي الجديد، يدعو كافة الأحزاب الأخرى الممثلة بالمجلس الجماعي للسمارة، إلى الالتحاق بركب التنمية وترك الحسابات السياسية الضييقة وتغليب المصلحة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 7